-->
سراج العلم سراج العلم

مواضيع تعليمية وتربوية جذاذات وثائق الأستاذ والمدير والادارة والتلميذ ومجموعة من الفروض والامتحانات

ملف مستلزمات مباراة الدخول إلى سلك تكوين أطر الإدارة التربوية

مشاركة
مباراة الإدارة التربوية 2016

جميع الوثائق الازمة لمباراة الدخول إلى سلك تكوين أطر الإدارة التربوية وأطر هيئة الدعم الإداري والتربوي والاجتماعي

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني أنها ستنظم يوم 03 يوليوز 2016 مباراة الدخول إلى سلك تكوين أطر الإدارة التربوية التربوية وأطر الدعم الإداري والتربوي والاجتماعي بالمراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين لسنة 2016 (الإطلاع على المذكرة المنظمة)، وفي إطار الترشح والاستعداد لهذه المباراة على أكمل وجه، أضع بين أيديكم جميع مستلزمات والوتائق اللازمة التي ستحتاجونها في مباراة ولوج مسلك الإدارة التربوية.

مذكرة مباراة الدخول إلى سلك تكوين أطر الإدارة التربوية

طبقا لمقتضيات قرار وزير التربية الوطنية والتكوين المهني رقم 4215.14 الصادر في 10 سبتمبر2014 بتحديد شروط وإجراءات وبرامج مباراة ولوج سلك تكوين أطر الإدارة التربوية وأطر هيئة الدعم الإداري والتربوي والاجتماعي، تعلن وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني أنها ستنظم يوم 03 يوليوز 2015 مباراة الدخول إلى السلك المذكورالمراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين.
وقد تطرقنا في موضوع سابق  لشروط الترشح وكيفية اجتياز المباراة : مباراة ولوج سلك تكوين أطر الإدارة التربوية

شبكة انتقاء مترشحي مباراة الدخول إلى سلك تكوين أطر الإدارة التربوية

يشارك في المباراة في شقها الكتابي جميع المترشحين الذين تم اختيارهم في الانتقاء الأولي وفق ملف الترشيح لكل مترشح، في هذا الانتقاء يتمد الاعتماد على شبكة انتقاء مترشحي مباراة الدخول إلى سلك تكوين أطر الإدارة التربوية وأطر الدعم الإداري والتربوي والاجتماعي وهي كالتالي:

مطبوع الترشيح  حسب النموذج رقم 1

مطبوع الترشيح  حسب النموذج رقم 1: هو عبارة طلب الترشح لاجتياز مباراة الدخول إلى سلك تكوين أطر الإدارة التربوية وأطر الدعم الإداري و التربوي و الاجتماعي بالمراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين. ويمكن تحميله بصيغة وورد لكي تتمكن من التعديل عليه حسب معلوماتك الشخصية.

نسخة من السيرة الذاتية للمترشح(ة) حسب النموذج رقم 2

السيرة الذاتية  الإدارة التربوية

نموذج السيرة الذاتية حسب النموذج رقم 2 تتطر فيها إلى مسارك المهني والأكاديمي ومجموعة من الامور التي يمكن أن تعطيك الأولية في مباراة الدخول إلى سلك تكوين أطر الإدارة التربوية
تحميل نموذج السيرة الذاتية حسب النموذج رقم 2

نموذج رسالة التزكية

نموذج رسالة التزكية
نقدم لكم أيضا نموذج رسالة تزكية للترشح لمباراة للدخول إلى سلك تكوين أطر اإلدارة التربوية بالمراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين
تحميل نموذج رسالة التزكية

بصيغة الوورد نموذج رسالة تحفيز  مباراة الإدارة التربوية 2016

هل أعجبك الموضوع ؟

  1. المرجو مدنا بنموذج طلب ترخيص الإدارة وشكرااااا

    ردحذف

التعليقات

الاسم





الرسالة *



جميع الحقوق محفوظة