-->
سراج العلم سراج العلم

مواضيع تعليمية وتربوية جذاذات وثائق الأستاذ والمدير والادارة والتلميذ ومجموعة من الفروض والامتحانات

كل ما تحتاج أن تعرف عن موقع يوغوف Yougov و طريقة ربح 50 دولار شهريا

مشاركة

كل ما تحتاج أن تعرف عن موقع يوغوف (Yougov) و طريقة ربح $50 شهريا

نصيحة : (اذا أردت ان تربح من الموقع فاقرأ الموضوع بأكمله)
تعريف لموقع يوغوف Yougov
موقع YouGov هو مؤسسة رائدة في مجال الأبحاث والدراسات التسويقية على الإنترنت وقد انتشرت هده الشركة سريعا على النطاق العالمي بفضل ما تتيحه من نتائج دقيقة وعالية الجودة بفضل عملائها المنتشرين حول العالم وقد تأسست الشركة في سنة 2000 ببريطانيا وبعد دلك أصبح لشركة يوجوف مكاتب في كل من بريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وأيضا منطقة الشرق الأوسط.
فالشركة ببساطة تقدم لك استطلاعات تتعلق بالحياة اليومية الخاصة بك وهدا يساعدها على استخلاص نتائج لدراسات سواء سياسية أو إجتماعية أو تتعلق في بعض الأحيان بمنتوجات استهلاكية وطبعا هدا يبقى في سرية تامة.
الموقع يقوم بإعطاء عن كل إستطلاع 50 نقطة أو 100 نقطة أو 200 نقطة أو 300 نقطة على حسب نوعية الإستطلاع أو في بعض الأحيان الدخول إلى سحوبات لربح إيباد أو هاتف ذكي ... الخ، وفي شرح اليوم سنتطرق لكيفية التسجيل في الموقع وايضا كيفية ربح 50 دولار كما هو موضح في العنوان.


أول شيء و هو التسجيل في الموقع من هنـــــــــــــــــــــــا
طريقة التسجيل و هي كالتالي :

بعد الضغط على الرابط سيتم توجيهك الى هذه الصفحة قم بإدخال اميلك والباسورد كما هو مبين في الصورة التالية :



اذهب بعد ذالك الى رسائل البريد الالكترونى لتفعيل حسابك من خلال الرابط الذى سيكون مرفق بنص رسالة التفعيل.
بعد تفعيل الحساب وتسجيل الدخول يمكنك من اعلى الصفحة تغير لغة الموقع الى العربية وانتطر حتى يتم تحويل لغة الصفحة وبعدها مرر الموس على كلمة حساب يوجوف الخاص بى ومن الاسفل اضغط على الحساب ، وذالك لادخال اسمك كاملا وصحيحا كما هو مدرج فى بطاقة الرقم القومى وادخال اسم بلدك والمحافظة او الولاية التابعة لبلدك وبالاخير اسم المدينة التى تقطن بها وهى التى يكون بها مقر شركة ويسترن لتحويل الاموال ، وبعد ذالك ايضا مرر الموس على كلمة حساب يوجوف الخاص بى ثم النشاطات ومنها تستطيع ملئ الاستمارة او الاستبان الذى تكون مطالبة بة يوميا.

طريقة ربح 50 دولار 

هو ان الشركة ترسل لك استطلاعات تقوم انت بالاجابة عليهة مقابل كل استطلاع قيمة معينة من النقاط كما ذكرت سابقا. عند بلوغ مجموع رصيدك 5000 نقطة يقوم الموقع بارساله لك عن طريق الويسترن يونيون فهناك سحوبات على جوائز و هناك جوائز اخرى كأجهزة اي بود نانو 8 جيجابيت...الخ. الاستطلاعات ترسل لك عن طريق الإيميل ويجب تفقد الإيميل كل مرة لكي تتوصل بإستطلاع للإشارة فمدة الإستطلاع لا تتجاوز الدقيقتين او 5 دقائق كحد اقصى، ويجب الإشارة أيضا إلى أن الإستطلاعات لن تكون بشكل يومي فقد تصل المدة لإستطلاع في الشهر على حسب حاجيات الموقع واستجابة الموقع لرغبته من خلال نوعية اجاباتك ز نشاطك في الموقع (هذه الطريقة هي المستعملة بكثرة).

نمر الى الاستراتيجية التي ستمكنك من ربح 50 دولار شهريا

هي بكل بساطة عن طريق ربح نقاط أكثر عن طريق دعوة الأصدقاء للاشتراك بهذا الموقع .اي انك ستربح 200 نقطة عن كل مشترك قام بالاشتراك و اكمل 5 استبيانات على الاقل

اترككم مع الشرح المفصل



رابط التسجيل : من هنـــــــــــا

اثباث الدفع :


اتمنى ان يكون الموضوع قد افادكم و اتمنى ان يكون الشرح مميزا عن بقية الشروحات ^_^ 
و الى موضوع آخر باذن الله

هل أعجبك الموضوع ؟

التعليقات

الاسم





الرسالة *



جميع الحقوق محفوظة