-->
سراج العلم سراج العلم

مواضيع تعليمية وتربوية جذاذات وثائق الأستاذ والمدير والادارة والتلميذ ومجموعة من الفروض والامتحانات

أحصل على لعبة المغامرات DRAGON AGE بالمجان

مشاركة
أحصل على لعبة المغامرات DRAGON AGE بالمجان

عرض مؤخرا موقع origin لعبة المغامرات DRAGON AGE مجانا للتحميل عوض 10 دولار ، اللعبة تتلخص قصتها في انه وجب عليك إنقاد البشرية وذلك عن طريق القاء القبض على جنرال خائن فر من معركة حاسمة في اراضيlandsthroughout ، حيث يجب عليك ضبطه وإحضاره الى العدالة من اجل محاكمة عادلة . في رحلة البحث عن الجنرال الخائن ستصادفك العديد من المعارك ومن التحديات التي يجب عليك التغلب عليها ! .
كما قد تطلب مهمتك في إنقاد الارض على ان تتخد  قرارات قاسية وتكون على استعداد للتضحية بأصدقائك وأحبائهم من اجل تحقيق الصالح العام للبشرية.


بالنسبة لطريقة تحميل اللعبة
ادخل على الرابط اسفله تم بعد ذلك انقر على Get it now فإذا كنت مستخدم سابق للموقع ادخل إسم المستخدم والباسورد وانقر على login اما إذا كنت مستخدم جديد فانقر على Sign up now for free وقم بالتسجيل وسجدل دخولك على الموقع بعد ذلك ارجع مجددا لنفس الرابط تم انقر على Get it now ستظهر نافدة جديدة انقر على Download origin Now إذا لم تكن تتوفر على برنامج origin في حاسوبك . تبث البرنامج وسجل دخولك إليه بنفس معلومات تسجيل الدخول إلى موقع origin تم بعد ذلك ارجع إلى الموقع وانقر على Launch origin من اجل إقلاع نافدة تحميل البرنامج . 
بالنبسة لمتطلبات التشغيل فيكفي ان يكون حاسوبك يتوفر على الاقل على :

• CPU : Intel Core 2 1.8Ghz
• RAM : 1 GB
• Video : ATI Radeon X850 128MB  / NVIDIA GeForce 6600 GT 128MB

رابط تحميل اللعبة :  DRAGON AGE

هل أعجبك الموضوع ؟

التعليقات

الاسم





الرسالة *



جميع الحقوق محفوظة