سراج العلم سراج العلم

مواضيع تعليمية وتربوية جذاذات وثائق الأستاذ والمدير والادارة والتلميذ ومجموعة من الفروض والامتحانات

recent

جديد

recent

صفحة أعلن لدينا لطلبات الإعلان والإشهار عبر موقع سراج العلم

مشاركة
أعلن لدينا

صفحة أعلن لدينا لطلبات الإعلان والإشهار عبر موقع سراج العلم

تقديم

السلام عليكم، بفضل الله و حمده ومن بداية العام 2012 بدأ سراج العلم يحتل المكانة المتميزة من بين المواقع الالكترونية التربوية التي تقدم مثل خدماتنا وبدأ بالتميز عنهم بخدماته وسهولته ومرونته في التعامل والاستخدام وتواصله الدائم مع زواره، ويعتبر سراج العلم متميزا أيضا بطرحه لمجموعة من المواضيع الحصرية والتي لاقت استحسان المهتمين بالمجال، كما أنه يهتم بجميع الفئات أفقيا وعموديا.

امتيازات الإعلان لدينا:

موقع سراج العلم يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة ومتنوعة ومتزايدة باستمرار وزوار الموقع أغلبهم من الدولة المغربية بنسبة تفوق 70 في المئة ومن ثم باقي الدول العربية.
يخصص الموقع بمجال التربية والتعليم وليس لدينا أقسام عشوائية وظهور إعلانك سيظهر بها جميعا مما يعني ضرورة رؤية إعلانك من أغلب زوار الموقع بشكل يومي، ويمكنك اختيار ظهور إعلانك بالمنطقة المفضلة لدى جميع الناشرين وهي الهيدر (رأس الصفحة) أو الفوتر (ذيل الصفحة) بجميع الأقسام أو الصفحات التي يتم عرض الإعلانات فيها.

تواصل معنا:

 موقع سراج العلم التربوي الإلكتروني يقدم لكم حلولا متنوعة وجد جذابة لإشهاراتكم وإعلاناتكم بأثمنة جد مناسبة. للإشهار لدينا ونشر إعلاناتكم المرجو منكم إرسال طلبكم عبر بريدنا  الإلكتروني "elsiradj.com@gmail.com".
للإتصال بنا  المرجو الحرص على مراعاة الشروط التالية:
  1. التأكد من كتابة الاسم كاملا.
  2. التأكد من كتابة العنوان البريدي على الوجه الصحيح.
  3. أن يكون نص الرسالة مفهوما وواضحا.
الاسم





الرسالة *



جميع الحقوق محفوظة

سراج العلم

2016

حذف القائمة