-->
سراج العلم سراج العلم

مواضيع تعليمية وتربوية جذاذات وثائق الأستاذ والمدير والادارة والتلميذ ومجموعة من الفروض والامتحانات

المسابقة الكبرى EduGraph2018 لجمعية أوراق رقمية بالمغرب

مشاركة
تنظم جمعية أوراق رقمية للتجديد والابداع التربوي بالمغرب. مسابقتها الأولى في مجال التصميم الكرافيكي التربوي، EduGraph 2018، والتي سيعلن عن تفاصيلها في غضون الدورة التكوينية عن بعد، والتي ستنطلق قريبا باعتماد مواقع التواصل الاجتماعي، في تجربة فريدة في مجال التكوين عن بعد بالمغرب، حول موضوع "استثمار برامج الكرافيك في التربية/ إليستراتور".
وقد خصصت الجمعية جوائز قيمة للمتبارين (حاسوب محمول، لوحة لمسية، هاتف ذكي، مجسمات ايدوكراف، مفاتيح usb تحمل شعار أوراق رقمية وتضم انتاجات حصرية للجمعية، بطاقة دعوة خاصة لحضور ملتقى ايدوكراف) تشجيعا للمبدعين وتحفيزا لهم، وتحقيقا لمجموعة من الأهداف بالموازاة مع ذلك، وعلى رأسها التحسيس بقيمة الانفوكراف والصورة والفيديوكراف في مجال التربية والتكوين ببلادنا.
المسابقة هاته تأتي لتفعل الشق الخاص بالتحفيز والتشجيع، ضمن مشروع كبير سمي بايدوكراف، والذي يشرف عليه فريق تربوي يتكون من أكثر من 26 أستاذة وأستاذ، من مختلف المهام والأسلاك التربوية بالمغرب، إضافة الى المكتب المسير للجمعية.
ويمتد مشروع EduGraph على ثلاث مستويات، القريب المتوسط والبعيد، نحو تجويد وتطوير الوثائق التربوية والمضامين الرقمية، وطرق التدبير والتأطير البيداغوجي الحديث.
الدورات التكوينية التي تقدمها أوراق رقمية بالمغرب، مخصصة لنساء ورجال التعليم، وفق منهجية بسيطة واضحة وسلسة، ومنهجية تراعي خصوصيات المدرسة المغربية وحاجيات أسرة التربية والتكوين.

للإشارة فمن الشروط الأساسية للمشاركة في المسابقة، الاطلاع على محتوى الدورة التكوينية فوتوشوب، عبر الرابط:
إضغط هنا
الانضمام أيضا للمجموعة الخاصة بالدورة التكوينية اليستراتور:
www.facebook.com/groups/illustrator.awrak
ثم متابعتنا عبر قناتنا على يوتيوب عبر الضغط على زر s'abonner أعلى الشاشة:
www.youtube.com/c/AwrakRakmia


هل أعجبك الموضوع ؟

التعليقات

الاسم





الرسالة *



جميع الحقوق محفوظة