سراج العلم سراج العلم

مواضيع تعليمية وتربوية جذاذات وثائق الأستاذ والمدير والادارة والتلميذ ومجموعة من الفروض والامتحانات

recent

جديد

recent

العيون الشرقية: الأمن ينجح في توقيف من ذوي السوابق عن طريق إطلاق رصاصة تحذيرية

مشاركة
العيون الشرقية: الأمن ينجح في توقيف من ذوي السوابق عن طريق إطلاق رصاصة تحذيرية
اضطر مقدم شرطة بفرقة الأمن للسير والجولان يعمل بمفوضية الأمن الوطني بمدينة العيون سيدي ملوك التابعة لاقليم تاوريرت بالجهة الشرقية، صباح اليوم الأحد 05 مارس 2017، إلى استخدام سلاحه الوظيفي، حيث تم إطلاق رصاصة تحذيرية في السماء لتوقيف أحد المجرمين بشارع الحسن الثاني مبحوث عنه بالمدينة المذكورة الذي كان في حالة هيجان وتخدير متقدمة، ومعرضا حياة المواطنين وسلامة موظفي الشرطة للخطر عبر تهديد  بالسلاح الأبيض. 
 هذا وقد أوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيه، البالغ من العمر 27 سنة، وهو من ذوي السوابق القضائية، كان يحمل سكينا يتجاوز طول نصله الحديدي 30 سنتمتر، وكان يهدد حياة وسلامة المواطنين للخطر نتيجة حالة التخدير التي كان عليها، فضلا عن مقاومته عناصر الشرطة التي تدخلت لتوقيفه. 
وأضاف البلاغ أنه تم حجز السلاح الأبيض المستعمل في محاولة الاعتداء، بينما تم إخضاع المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.
وقد عبر المواطنين القاطنين بالمدينة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن ارتياحهم وعن شكرهم لعناصر فرقة الأمن عن أعمالهم البطولية،والجدير بالذكر أن هذه التدخلات الميدانية تندرج في إطار الجهود المكثفة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الجريمة، وكذا في سياق الاستجابة الفورية لنداءات المواطنين.

هل أعجبك الموضوع ؟

التعليقات

الاسم





الرسالة *



جميع الحقوق محفوظة

سراج العلم

2016

حذف القائمة