-->
سراج العلم سراج العلم

مواضيع تعليمية وتربوية جذاذات وثائق الأستاذ والمدير والادارة والتلميذ ومجموعة من الفروض والامتحانات

تحميل لائحة الموظفين المنعم عليهم بأوسمة ملكية شريفة برسم سنة 2016 العاملين بوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني

مشاركة
أنعم صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، على مجموعة من موظّفي قطاع التربية الوطنية بأوسمة ملكية شريفة، وذلك بمناسبة الذكرى السادسة عشر لتربع جلالته على عرش أسلافه المنعمين.

وتعكسُ هذه المبادرة المولوية الكريمة اهتمامَ جلالته وعنايته بنساء ورجال التعليم من أساتذة وإداريين وتقنيين وأعوان، الذين برهنوا خلال مسارهم التربوي والإداري عن إخلاصهم لقيم الوطن وتفانيهم في خدمة الصالح العام وتشبعهم بروح الاستقامة والنزاهة وحسن الخلق.

وشمل العطف الأبوي الموْلوي بنيْل وسام الاستحقاق الوطني 823 موظفاً وموظفة بالإدارة  المركزية والأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين،  موزعين على 99 وسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الممتازة و714 وسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الأولى، و 10أوسمة الاستحقاق الوطني من الدرجة الثانية.

وبهذه المناسبة السعيدة، تتقدّم وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني إلى السيدات والسادة المنعم عليهم بأحرّ التهاني، آملة أنْ تشكّل لهم هذه الحُظوة الملكية حافِزاً للمزيد من البذل والعطاء خدمة لقضايا التربية والتعليم وفرصة للاستمرار في الوفاء للثوابت الوطنية التي دأب نساء ورجال التعليم على التشبث بها.

ويمكن الاطلاع على لوائح الموظفين المنعم عليهم بالأوسمة الملكية عبر البوابة الرسمية للوزارة www.men.gov.ma.

هل أعجبك الموضوع ؟

التعليقات

الاسم





الرسالة *



جميع الحقوق محفوظة