-->
سراج العلم سراج العلم

مواضيع تعليمية وتربوية جذاذات وثائق الأستاذ والمدير والادارة والتلميذ ومجموعة من الفروض والامتحانات

هذه هي عدد الترشيحات التي تلقتها سوس ماسة بخصوص مباريات التوظيف بموجب عقود

مشاركة

هذه هي عدد الترشيحات التي تلقتها سوس ماسة بخصوص مباريات التوظيف بموجب عقود

أشارت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني في بلاغ لها أن الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة قد شرعت في تلقي ترشيحات مباريات التوظيف بموجب عقود حيت بلغ عدد الترشيحات المتوصل بها  312 ترشيحا خلال الثلاثة أيام الأولى من العملية.
هذا وستشرع الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة في تلقي ترشيحات مباريات التوظيف بموجب عقود التي أعلنتها هاته الأكاديمية إلى غاية الساعة الرابعة والنصف من يوم السبت 19 نونبر 2016، وهو آخر أجل لإيداع الترشيح.
وقد خصصت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة طاقما إداريا وفضاء بمدرسة خالد بن الوليد الابتدائية المجاورة لمقر هاته الأكاديمية لتلقي الترشيحات، خلال التوقيت الجاري به العمل بالإدارات العمومية.
وبلغ مجموع الملفات التي تم استقبالها ومسكها خلال الثلاثة أيام الأولى من العملية (إلى حدود يوم الأربعاء 09 نونبر 2016) ما مجموعه 312 ترشيحا بسلكي التعليم الابتدائي والثانوي.
وتبلغ عدد المناصب المخصصة لجهة سوس ماسة 533 بالابتدائي و 119 بالثانوي بسلكيه.
وتأتي هاته المباريات عملا بأحكام المقرر المشترك عدد 7259 بتاريخ 07 أكتوبر 2016 بين وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني ووزارة الاقتصاد والمالية، وتعزيزا للموارد البشرية بمختلف أسلاك مؤسسات التربية والتعليم العمومي، وسعيا إلى ضمان السير العادي للدراسة بهذه المؤسسات.

هل أعجبك الموضوع ؟

التعليقات

الاسم





الرسالة *



جميع الحقوق محفوظة