-->
سراج العلم سراج العلم

مواضيع تعليمية وتربوية جذاذات وثائق الأستاذ والمدير والادارة والتلميذ ومجموعة من الفروض والامتحانات

الخبر الصحيح حول إسناد منصب مدير ومنصب مديرالدراسة بمؤسسات التعليم الابتدائي

مشاركة
إسناد منصب مدير ومنصب مديرالدراسة بمؤسسات التعليم الابتدائي

الخير الصحيح حول مذكرة إسناد منصب مدير ومنصب مديرالدراسة بمؤسسات التعليم الابتدائي 2016

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بعد نشرنا لمقالات تناولت في فحواها ما سيحتاجه الأستاذ للاستعداد للترشح لمنصب الادارة التربوية حيث قدمنا مجموعة من الوثائق كـــ نموذج نهج سيرة  و نماذج مشروع مؤسسة وكذا نماذج من الاسئلة واجوبة من اجل المقابلة وتقنيات المقابلة
على إثرها توصلنا بعدة استفسارات حول تاريخ صدور مذكرة إسناد منصب مدير ومنصب مديرالدراسة بمؤسسات التعليم الابتدائي وخاصة أن المذكرة عينها قد صدرت سابقا لكل من التعليم الثانوي - الإعدادي منه والتأهيلي - بتاريخ 29 فبراير المنصرم وكنا قد تطرقنا لها في موضوع الحركة الإدارية الخاصة بإسناد منصب مدير التعليم الثانوي 2016 
ولكن معظم الأساتذة عبروا عن استيائهم لاستتناء التعليم الابتدائي حيث  لحد الأن لم يعلن عن مذكرة إسناد منصب مدير ومنصب مديرالدراسة بمؤسسات التعليم الابتدائي وقال البعض أنه لن يكون الاسناد في الابتدائي هذه السنة حيث سيتعين أطر الادارة التربوية المتخرجين في المناصب الشاغرة.
ونذكر زوارنا الكرام أن السنة الماضية ظهرت مذكرة الإسناد بتاريخ 18 مارس 2015 وأن ليس هناك مذكرة صادرة من الوزارة تلغي الإسناد بالابتدائي هذه السنة.


مذكرة الإسناد ستصدر لاحقا إن شاء الله بعد تعبئة الرغبات من لدن خريجي سلك الإدارة التربوية فوج الأمل للسنة الماضية ثم متدربي سلك الإدارة التربوية للسنة الحالية ثم ما بقي من مناصب سيتبارى عليها أساتذة القسم (الإسناد). وعليه سياخذ ذلك بعض الوقت. وبالتوفيق للجميع. الخبر نقلا عن مدير مديرية الموارد البشرية. (عبد السلام بوسارة)

ومن هنا ستصدر مذكرة إسناد منصب مدير بالتعليم الإبتدائي بعد تعيين خريجي سلك الإدارة التربوية ، على اعتبار أنه خلال السنة الماضية إتفقت معم الوزارة على تعيينهم قبل تعيين الإسناد .
ونرجو من زوارنا عدم تصديق اي أخبار غير صحيحة وأن مازال الوقت لم يحن لصدور المذكرة وفي حالة كانت المذكرة بالنسبة الابتدائي لن تصدر هذه السنة لكانت الوزارة أشارت لهذه النقطة في المذكرة السابقة أو بإصدار بيان.
المرجو من لديه أي تدخل تركه في تعليق أسفل الموضوع.
من لديه إستفسارات يراسلنا عبر النموذج أسفله.
[contact/]

هل أعجبك الموضوع ؟

التعليقات

الاسم





الرسالة *



جميع الحقوق محفوظة