سراج العلم سراج العلم

مواضيع تعليمية وتربوية جذاذات وثائق الأستاذ والمدير والادارة والتلميذ ومجموعة من الفروض والامتحانات

recent

جديد

recent

سائقة في حالة سكر تتسبب في مقتل معلمين بالقنيطرة

مشاركة
سائقة في حالة سكر تتسبب في مقتل معلمين بالقنيطرة

لقي أستاذان حتفهما، زوال أول أمس، بعدما دهستهما، سيارة فقدت سائقتها السيطرة عليها لأسباب يجري التحقيق بشأنها للكشف عن ملابسات الحادثة.
و أكدت مصادر عليمة أن كل من الأستاذين عبد الله محكاك البالغ من العمر ثلاثين عاما، والذي يدرس بمجموعة مدارس “أولاد عياد”، وكذا زميله في المهنة عبد المجيد حجي، وهو في عقده الرابع، ويشتغل بمجموعة مدارس “الكنافدة”، التابعتين لنيابة التعليم بالقنيطرة، كانا يضطران إلى استخدام إشارة “أوطو سطوب” لانعدام وسيلة نقل تقلهما إلى مكان عملهما.
وأضافت المصادر ذاتها، أن سائقة متهورة، والتي بدت في حالة غير طبيعية، لم تستطع التحكم في مقود السيارة ذات الترقيم الأجنبي، لتصدم بقوة رجلي التعليم اللذين كانا ينتظران ناقلة تقلهما نحو جماعة البحارة “أولاد عياد”.
وأشارت المصادر إلى أن الأستاذ عبد الله فارق الحياة في الحين، بينما نقل صديقه على وجه السرعة إلى مستعجلات المركب الجهوي الاستشفائي بالقنيطرة، وهو في وضعية صحية حرجة إذ كان يعاني من نزيف داخلي حاد وكسور بشتى أنحاء جسمه، غير أنه توفي بعد ساعات من وقوع الحادث.
هذا، وقد باشرت القيادة الجهوية للدرك الملكي بالقنيطرة تحقيقاتها للوقوف على أسباب الحادث الأليم، فيما وضعت سائقة السيارة رهن الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة، خاصة بعد الاشتباه في سياقتها للمركبة وهي في حالة غير طبيعية.



هل أعجبك الموضوع ؟

التعليقات

الاسم





الرسالة *



جميع الحقوق محفوظة

سراج العلم

2016

حذف القائمة