سراج العلم سراج العلم

مواضيع تعليمية وتربوية جذاذات وثائق الأستاذ والمدير والادارة والتلميذ ومجموعة من الفروض والامتحانات

recent

جديد

recent

أفضل تطبيقات لتحميل أي فيديو على الفيسبوك من هاتفك سواء كان بنظام الاندرويد ، ويندوز فون أو IOS.

مشاركة
في مقال سابق استعرضت معكم مجموعة من الطرق والحيل الممكنة للتحميل مقاطع الفيديو على الشبكة الاجتماعية فايسبوك ، وكما أشرت في المقال فايسبوك لا توفر ميزة التحميل لهذه المقاطع في موقعها .كان الموضوع عن كيفية التحميل هذه الفيديوهات من خلال الحاسوب ،لكن بعض متابعي المدونة طالبوا بموضوع آخر عن كيفية التحميل من الفيسبوك عن طريق الهاتف .
 أفضل تطبيقات لتحميل أي فيديو على الفيسبوك من هاتفك سواء كان بنظام الاندرويد ، ويندوز فون أو IOS.
للدخول لهذا التطبيق تحتاج إلى استخدام حسابك على الفيسبوك، حيث سيتم عرض وتنظيم أشرطة مقاطع المتوفرة في فئات مختلفة مثل مشتركة من الأصدقاء، وصفحات الشبكة الاجتماعية أو متاحة على الصفحة الرئيسية.
بعد اختيار الفيديو، التطبيق نفسه يوفر لك الخيار لتحميل الفيديو مباشرة إلى هاتفك. التطبيق بسيط جداً كما أنه مجاني وسريع ومنظم تنظيما جيدا،كما لن تعاني من مشاكل أو صعوبات بالنسبة لتحميل الفديوهات .


يمكنك كذلك لمستخدمي أبل أيضا تحميل الفيديو من الفيسبوك. وبطريقة مشابهة جدا للتطبيق السابق.هذا التطبيق يتيح قوائم كاملة من مقاطع الفيديو التي يمكن العثور عليها في الفيسبوك، سواء المشتركة من قبل الأصدقاء أو الصفحات التي تتابعها وغيرها .
الخيار الوحيد الذي تحتاج إلى دفع 1 دولار للحصول عليه هو خيار عرض ومشاهدة الفيديو من دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.


Video Downloader for Windows Phone
لا ننسى مستخدمي هواتف بنظام ويندوز فون، هم كذلك يمكنهم تحميل مقاطع الفيديو من الفيسبوك على نظام التشغيل ويندوز. ومع ذلك، خلافا لمعظم التطبيقين السابقين ، مجبرون على دفع 0،99 $ حتى يتمكنوا من استخدام هذا التطبيق في هواتفهم .

وعلى غرار غيره من التطبيقات، فإنه يوفر مقاطع الفيديو المتاحة من الفيسبوك الخاص بك، ببساطة تقوم بلمس الشاشة ليكون الفيديو جاهزا للتحميل. إلى جانب ذلك يتميز بواجهة بسيطة ، كما يتيح لك أيضا تعديل أسماء الفيديو، مما يجعلها مرتبة وأسهل في العرض.

هل أعجبك الموضوع ؟

التعليقات

الاسم





الرسالة *



جميع الحقوق محفوظة

سراج العلم

2016

حذف القائمة