-->
سراج العلم سراج العلم

مواضيع تعليمية وتربوية جذاذات وثائق الأستاذ والمدير والادارة والتلميذ ومجموعة من الفروض والامتحانات

ما هو عدد الإعجابات (اللايكات) الكلية التي قمت بها في الفيسبوك منذ انضمامك اليه إلى الآن ؟ هذا الموقع يجيبك عن هذا السؤال !

مشاركة
أصبحت الانترنت تأخد الحيز الأكبر من وقتنا،لكن الملفت للانتباه هو أن ظهور الشبكات الاجتماعية زاد من هذه الإشكالية ، إذ أن جل وقتنا اليومي نقضيه في الفيسبوك أو تويتر ويوتيوب وغيرها من المواقع التي نزورها مراراً وتكراراً على مدار اليوم . وهذا بطبيعة الحال  قد يؤثر على سير حياتنا اليومية وحتى على نمطها .
ما هو عدد الإعجابات (اللايكات) الكلية التي قمت بها في الفيسبوك منذ انضمامك اليه إلى الآن ؟ هذا الموقع يجيبك عن هذا السؤال !
في هذه التدوينة سأتكلم عن موقع يقدم خدمة لكل مستعملي الفيسبوك لمعرفة عدد الإعجابات أو (اللايكات) التي قاموا بها منذ الانضمام والتسجيل في هذه الشبكة الاجتماعية الشهيرة إلى حدود اليوم  . هو كذلك فرصة لتعرف مدى انغماسك في هذه الحياة الرقمية التي نعيشها اليوم والتي يعتبر فايسبوك وجه من وجوهها .

لتبدأ هذه التجربة ، كلما ما عليك القيام به هو الولوج لهذا الرابط ،  ثم تقوم بالنقر على  التسجيل عبر الفيسبوك(login with Facebook) .

بعدها ستأتيك نافذة منبتقة تدعوك لقبول تطبيق الموقع في الفيسبوك ، 

في الخطوة التالية ستلاحظ أن الموقع بدأ بعمل فحص شامل على جميع المنشورات التي قمت بالاعجاب بها، وحصر عدد هذه الإعجابات الكلية منذ انضمامك للفيس بوك إلى الآن

ما هي الا دقائق قليلة وسترى النتيجة النهائية .

شخصيا قمت ب 3054 ( لايك) منذ الأيام الاولى الى الآن في الفيسبوك  :)  رقم قد يكون متواضع ، اليس كذلك ؟

بعد عمل فحص، ومعرفة النتيجة يمكنك ازالة التطبيق من على حسابك في الفيسبوك 

هل أعجبك الموضوع ؟

التعليقات

الاسم





الرسالة *



جميع الحقوق محفوظة