سراج العلم سراج العلم

مواضيع تعليمية وتربوية جذاذات وثائق الأستاذ والمدير والادارة والتلميذ ومجموعة من الفروض والامتحانات

recent

جديد

recent

هذا ما قدمه مارك زوكربيرج لمكافحة فيروس ايبولا القاتل

مشاركة
مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي ومؤسس الفيسبوك وزوجته بريسيلا تشان، يتبرعون بـ 25 مليون دولار لمراكز السيطرة على الأمراض (CDC) للمساعدة في مكافحة فيروس إيبولا والحد من انتشاره .
هذا ما قدمه مارك زوكربيرج لمكافحة فيروس ايبولا القاتل

زوكربيرج قال عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك: "وباء إيبولا هو عند نقطة مقلقة، أصاب 8400 شخص حتى الآن، ولكن ينتشر بسرعة كبيرة وتشير التوقعات أنه يمكن أن يصيب 1 مليون شخص أو أكثر. على مدى الأشهر القليلة المقبلة، أصبح ينتشر بسرعة أكبر.لذلك نحتاج إلى السيطرة على إيبولا على المدى القصير أن حتى لا نضطر ان نقاتله  لعقود طويلة وعلى على نطاق واسع .و حتى لا ينتشر ويتوسع أبعد من ذلك ونصبح في أزمة صحية عالمية،كالإيدز أو شلل الأطفال. نعتقد أن التبرع هو أسرع وسيلة للمساهمة في محاربة ايبولا ". 

هذا وقد تواصل جهود منظمة الصحة العالمية للسيطرة على هذا الفيروس القاتل الذي لا يوجد له إلى حد الآن علاج ،وبحسب المنظمة، تحتاج مكافحة الفيروس إلى 600 مليون دولار على الأقل،كما حذرت في وقت سابق من أن الإصابة قد تطال 20 ألف شخصا قبل السيطرة على الفيروس.

نشير أن زوكربيرج، في سن ال 30، يعتبر واحد من المحسنين الرائدين في الولايات المتحدة. وقد ركز تبرعاته بشكل رئيسي في مجال التعليم.

هل أعجبك الموضوع ؟

  1. مشكور أخي أمين على المجهود الجبار من طرفك.... واصل عملك. تحية طيبة من صديقك الحميم حفيظ شاركي.

    ردحذف

التعليقات

الاسم





الرسالة *



جميع الحقوق محفوظة

سراج العلم

2016

حذف القائمة