-->
سراج العلم سراج العلم

مواضيع تعليمية وتربوية جذاذات وثائق الأستاذ والمدير والادارة والتلميذ ومجموعة من الفروض والامتحانات

تعلم كيف تسترجع صفحتك في الفيسبوك بعد حدفها عن طريق الخطأ

مشاركة
الطريقة تكمن في انه يجب عليك في حالة حذفت صفحتك ان تزور الرابط الموجود اسفل التدوينة وبعد ذلك ستشرع في إملاء الإسثمارة التي ستظهر والتي تتكون اولا من :

Web address (URL) of Page : ستكتب رابط صفحتك المحذوفة .
Detailed description : هنا مربط الفرس ، يجب ان تكتب وصف لماحدث حتى تم حذف صفحتك ، فمثلا لو حذفت صفحتك عن طريق أدمن غير مؤتمن يجب ان تفسر كيف حصل ذلك بالتفاصيل المملة وبلغة سليمة ، حيث يجب ان تكون الرسالة باللغة الإنجليزية ، في الحقيقة لا اعرف السيناريو الذي قد يقع معك حتى حذفت صفحتك ولكن على العموم نفترض ان أدمن غير مؤتمن قام بحذف الصفحة ، فالرسالة ستكون كما يلي  :


Hello Customer Support Team,
First of All, I would like to thank you in advance for your help and support…
My problem is i was surprised  that my Facebook page was deleted from untrusted admin  in my Facebook page who have some problem with me , and I would like to ask you for re-activating it again .
Thank you in Advance
sincerely (أكتب إسمك هنا)

للإشارة ان هذه الرسالة ليست صالحة في كل الحالات يرجى ذكر بعض التفاصيل الاخرى حول كيف تم حذفها ، كما يرجى اعتماد اسلوب كتابة مختلف حتى لاتشعر فيسبوك انها عملية نسخ ولصق ولن تستجيب لاي طلب .

الخطوة الاخيرة تكمن في رفع صورة لصفحتك وهي محذوفة ، ان انك ستقوم باخد صورة لصفحتك بعد كتابة الرابط وظهور هذه الصفحة غير موجودة او عبارة شبهة .

في الاخير اود ان اخبركم ان فيسبوك تتجاوب مع الصفحات الكبيرة التي حذفت بسرعة اكبر من الصفحات لاتي لاتتوفر إلا على بعض الآلاف ، وهذا حسب تجربة شخصية . دمتم بود

رابط المراسلة : Report an Issue with Facebook Pages

هل أعجبك الموضوع ؟

التعليقات

الاسم





الرسالة *



جميع الحقوق محفوظة