-->
سراج العلم سراج العلم

مواضيع تعليمية وتربوية جذاذات وثائق الأستاذ والمدير والادارة والتلميذ ومجموعة من الفروض والامتحانات

أحصل على نسخة أصلية من برنامج إسترجاع الملفات المحذوفة Aidfile يبلغ ثمنها 65 دولار بالمجان !

مشاركة
أقدم لكم من خلال هذا العرض من شركة Aidfile برنامجها Aidfile Recovery Software والذي يبلغ ثمنة 65 دولار مجانا على مدونة المحترف ، برنامج Aidfile Recovery Software هو برنامج منافس على الساحة المعلوماتية بإمكانيته إسترجاع الملفات المحذوفة سواء كانت عبارة عن صور و ملفات ميكرو (microsoft word excel powerpoint) كما انه يستطيع إسترجاع الملفات التي حذفت كذلك من وسائط تخزين اخرى ككروت الذاكرة او فلاشات الايسبي .
أحصل على نسخة أصلية من برنامج إسترجاع الملفات المحذوفة Aidfile يبلغ ثمنة 65 دولار بالمجان !

يستخدم برنامجAidfile Recovery Software كذلك في إسترجاع الصور المحذوفة من كروت الميموري التي تستعمل مع الكميرات .  ما يشهد به لهذا البرنامج إمكانية إسترجاع الملفات التي حذفت عن طريق الفرمتة سواء السريعة او البطيئة ، كما يمكنه إسترجاع الملفات التي حذفت عن طريق إعادة تتبيث الويندوز بالخطأ على مساحة تخزين بها ملفات مهمة .
غير ذلك فإن البرنامج يدعم إسترجاع الملفات من البارتيشنز بنظام ملفات كــ  FAT32, NTFS, ExFAT .

طريقة الإستفادة من العرض !

اولا قم بالدخول على الرابط الموجود اسفل التدوينة تم بعد ذلك انقر على Download it now ستجدها باللون الازرق الفاتح ، حيث ستتوجه إلى نافدة جديدة تطلب منك إدخال عنوانك البريدي ، ادخل اي ايميل كيفما كان تم إختر في الاسفل نوع نظام تشغيلك إن كان ماك او ويندوز ( البرنامج متاح فقط على ويندوز لذا وجب إختيار ويندوز فقط )  .

هل أعجبك الموضوع ؟

التعليقات

الاسم





الرسالة *



جميع الحقوق محفوظة