-->
سراج العلم سراج العلم

مواضيع تعليمية وتربوية جذاذات وثائق الأستاذ والمدير والادارة والتلميذ ومجموعة من الفروض والامتحانات

5 ملحقات كروم يجب أن تعرفها وتجربها في الفيسبوك

مشاركة
إذا كنت تحب متصفح جوجل الكروم والشبكة الاجتماعية الأكثر شعبية في العالم الفيسبوك ، فلابد إذن ان تتعرف على هذه الملحقات أو الإضافات التي تجمع بين استخدام كليهما.اليوم لدينا لك بعض من أفضل الإضافات التي تعزز  تجربة استخدامك للفيسبوك من متصفح جوجل والإستفادة القصوى كذلك من الفيسبوك .


هل تعبت من كثرة الاخبار والبوستات الغير مهمة بالنسبة لك ؟ مع هذه الإضافة يمكنك الآن التحكم أكثر في واجهة الفيسبوك مع القيام بمجموعة من التغييرات المفيدة عليه وكمثال يمكنك إخفاء المنشورات الربحية ، حذف أقسام معينة في الموقع ..الخ .


إذا كنت تتعامل مع الصور بشكل كبير على شبكة فايسبوك فهذه الإضافة ستتيح لك تحرير أو تحميل الصور بنقرة واحدة،كما يمكنك تطبيق بعض المؤثرات عليها على غرار إينستاجرام،الخدمة سريعة جدا وسهلة الإستخدام .


تريد ان تبقى متصلا بكل جديد في الفيسبوك دون الحاجة لدخول المباشر للموقع ؟ في الكروم يمكنك كذلك عبر 2 وهي إضافة تسمح لك بالبقاء متصلا بحسابك في الشبكة الاجتماعية من خلال جلب أهم وظائف هذا الموقع إلى شريط الأدوات في متصفح جوجل كروم .مع هذه الإضافة يمكنك  تتلقى الإخطارات، مشاركة وتبادل أي شيء على شبكة الإنترنت بنقرة زر ، كما يمكنك الدردشة مع أصدقائك بغض النظر عن الموقع الذي تتصفحه.


من ميزات الفيسبوك امكانية مشاركة عدد لا محدود من الصور .ويمكنك كذلك تصفح كل الصور التي يشاركها أصدقائك والصفحات التي تتابعها بشكل دوري ، لذلك عزيزي القارئ أقترح عليك تجربة الاضافة Hover Zoom التي تسمح لك بإظهار وتكبير أي صورة تصادفها أثناء تصفحك لحسابك ورؤيتها بحجمها الطبيعي الواضح و بشكل تلقائي دون الحاجة للانتقال لصفحة اخرى أو ما شابه ذلك .


إضافة أخرى مميزة مهمتها هي حجب أي محتوى تراه مزعج لك في الفيسبوك ، فبهذه الإضافة يمكنك منع أي شي من الظهور على حائطك في الشبكة الاجماعية ، يمكنك التعرف أكثر على هذه الإضافة عبر النقر على هذا الرابط 

هل أعجبك الموضوع ؟

التعليقات

الاسم





الرسالة *



جميع الحقوق محفوظة